بانيو أناليا

من منّا لا يُريد أن يمتلك حمامًا مُعد كما قومنا برسمه في خيالنا الواسع، وخصوصًا النساء اللواتي يهتمون ويعشقون اللون الأسود، لذلك نُقدم لكم بانيو أناليا ذو اللون الأسود الرائع والفخم من شركة ريد سي أكريليك “الرائدة فى صناعة البانيوهات”، حيث قمنا بتصميم البانيو ليتناسب مع الحمامات الضيقة، وكذلك الحمامات الواسعة، فهو حقًا جذاب ورائع.

مميزات بانيو أناليا من ريد سي:

بانيو أناليا ذو التصميم الرائع والهادئ لأصحاب الذوق الرفيع، يوجد منه كافة الألوان، وبالتحديد اللون الأسود الذي ربما تجدونه قليلًا في بعض الشركات الأخرى، تجدونه متوفرًا لدينا، وليس اللون الأسود فقط، إنما تُقدم لكم شركة ريد سي بانيو أناليا بألوان رائعة أخرى وجذابه، شركة ريد سي دائمًا تسعى لرضا عملائها وخدمتهم.

مميزات عديدة لبانيو دوران كورنر (أناليا):

  1. البانيو الرائع المصمم من مصانع ريد سي أناليا، يصلح لكافة أنواع الحمامات، ستجدون منه كافة الألوان العصرية التي تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة، متوفر لدينا بانيو أناليا بلونه الأسود الرائع والجذاب، بادروا بحجزه الآن لدى شركة ريد سي المعروفة.
  2. أسعارنا منافسة لأسعار السوق، فنحن دائمًا ما نراعي زيادة الأسعار، ونظرًا لارتفاع الأسعار في السوق، حرصنا على إتقان جودة ما نقدمه لكم، وكذلك بأسعار منافسة للسوق كافة.
  3. لن تنتظر كثيرًا حتى تقوم باستلام البانيو الرائع من شركتنا ريد سي، إنما فقط سوف يتم التسليم في خلال يومين أو ثلاثة من حجز البانيو.
  4. مصممي البانيو لدينا حرصوا على أن يكون البانيو ذو حجم صغير حتى تستطيعين عزيزتي وضعه في ركن الحمام، فلن يشغل مساحة واسعة من حمامك، واستفيدي من المساحة الأخرى في عمل ما تريدين.
  5. بانيو أناليا الأكريليك لن تحتاجي أن تقومي بتغييره سريعًا، نحن نتميز بالجودة العالية، الموافقة لمعايير الصناعة، فتم تصنيعه بأجود المعدات طبقًا للمواصفات القياسية.

المقاسات المتاحة لبانيو أناليا:

  • 120×120 سم

الألوان المتوفرة لبانيو أناليا:

  • أبيض
  • برجمون
  • بيج
  • روز
  • أحمر
  • أسود
  • موف

لطلب شراء بانيو أناليا من ريد سي (أسعار خاصة للتجار والمقاولين):

إرسال رسالة من خلال النموذج التالى: من هنا

أو للتواصل تليفونياً: [ من داخل مصر: 01003441844 – من خارج مصر: 00201003441844 ]


بانيو ريد سي.. إبدأ يومك بيه!

2 thoughts on “بانيو أناليا

Comments are closed.